تعد مجموعة يو كان للرعاية الطبية المنزلية من اهم وافضل المراكز التي تقوم بسحب عينات الدم من المنازل او الشركات علي مدار 24 ساعه تعاقدات وخصومات تصل الي 50% مع افضل واشهر المعامل بالكويت ( مختبر dna - مختبر البرج - المختبر الكويتي الألماني - مختبر حولي الحديث ) او المعامل المفضله لدي سيادتكم

1.فريق عمل متخصص من (أطباء وممرضين وفنيين وسكرتيرة) على درجة عالية من الكفاءة والخبرة.

2.يقوم مركز سحب عينات الدم بالكويت بتوفير كميات الدم التي يحتاجها المرضى ومشتقاتها من (صفائح دموية وبلازما والراسب المجمد).

3.يقدم المركز خدمة نقل الدم وفصل البلازما العلاجية والصفائح الدموية.

4.يسعى لتقديم أفضل الخدمات بأسعار رمزية تناسب الجميع.

5.مركز سحب عينات دم خدمة متواصلة على مدار اليوم 24 ساعة.

لخدمات نقل وتوصيل كبار السن اضغط هنـــــــا

لحجز جلسات العلاج الطبيعي المنزلي اون لاين اضغط هنـــــــا

لخدمات مختبر الطائي للتحاليل الطبية بالكويت اضغط هنــــــــــا

لخدمات قسم الأشعة والتصوير الطبي اضغط هنـــــــا

6.يتبع مركز سحب عينات دم فى الكويت طرق مبتكرة تساعد على اخذ عينات الدم بمنتهي السهولة وتتمثل في تدفئة الذراع بمواد تدفئة تعمل هذه الخطوة على راحة العروق وبروزها بشكل واضح وتجعلها متمددة، بالإضافة إلى تناول المريض والمتبرع كمية كبيرة من السوائل قبل عملية سحب الدم مما يساعد على تدفق الدم في الاوردة.

6.بجسم الانسان به العديد من الانسجة الدهنية في الجلد فتختفى الاوردة اسفلها وتلك الانسجة الدهنية تختلف نسبيا من شخص لأخر بين الاطفال والشخص العادي والشخص الرياضي التي يتميز بقلة تلك الانسجة بسبب الكتل العضلي .

كيفية سحب عينات الدم

الدم يعتبر من أهم السوائل بجسم الانسان الذي يقوم بعملية نقل الأكسجين والغذاء الذي يمد الجسم بالطاقة ويقوم بنقل الفضلات وثاني اكيد الكربون خارج الجسم بالإضافة إلى حفاظه على التوازن المائي بالجسم وتنظيم درجة حرارة جسم الانسان.

سحب الدم عملية هامة تتم بدقة وحرص شديد من خلال إدخال إبرة في الوريد والشعيرات الدموية وسحب الكمية المناسبة من الدم ويمكن توضيح هذا في عدة خطوات:

  • إبراز الوريد من خلال الرباط الضاغط الذي يمنع الربط فوق الوريد رجوع الدم إلي منه الي القلب فيزداد الرويد بروزا ووضوحا يجب مراعاة ان يكون الرباط فوق مكان السحب بمسافة مناسبة 15 سم تقريبا والا يكون الرباط ضيق جدا ينتج قطع الدورة الدموية نهائي.

  • استخدام زجاجة دافئة في مكان السحب او اي وسيلة لتدفئة الذراع لبروز الوريد ورؤيته بسهولة.

  • تحسيس الطبيب بأصبعه على الذراع للكشف عن مكان الوريد بدلا من طريقة الصفع التي تؤدي إلى تجمع دموي تحت الجلد وإخفاء الوريد.

  • استرخاء المريض والعمل على تقليل توتره ينتج عن التوتر والقلق تصعب عملية ايجاد العروق ويؤثر على نتيجة التحليل ايضا فلا بد من تهدئة وتوضيح انه الم لحظي لا يستدعي كل هذا الخوف والقلق.

  • في حالة عدم ظهور الوريد المرفقي الناصف لا بد من البحث عن وريد غيره كالوريد البازلي او الكافلي .

لخدمات نقل وتوصيل كبار السن اضغط هنـــــــا

لحجز جلسات العلاج الطبيعي المنزلي اون لاين اضغط هنـــــــا

لخدمات مختبر الطائي للتحاليل الطبية بالكويت اضغط هنــــــــــا

لخدمات قسم الأشعة والتصوير الطبي اضغط هنـــــــا

يمكنك حجز جلسات العلاج الطبيعي المنزلية عن طريق الضغـــــــــــط هنـــــــا او للاستفسار اتصل بنا علي 96550801611

مع تمنايتنا من الله بالصحه والشفاء العاجلة