التوضحيات والمميزات : تم تصميم مرتبة الهواء هذه كحل فعال للوقاية من قرحة الضغط وعلاجها، مما يوفر جودة رعاية عالية وتقليل المخاطر لمقدمي الرعاية. حل فعال للوقاية من قرحة الضغط وعلاجها. يمكن تحويل النظام إلى وضع العلاج الثابت لتقليل الضغط على الواجهة عن طريق الغمر يضبط وزن المريض تلقائيًا، ويوفر التحميل على مقدمي الرعاية. غطاء مضاد لبكتيريا MRSA أثبت فعاليته ويساعد على التحكم في العدوى المتنقلة.



أعرف أكثر


تم تصميم مرتبة الهواء هذه كحل فعال للوقاية من قرحة الضغط وعلاجها، مما يوفر جودة رعاية عالية وتقليل المخاطر لمقدمي الرعاية. حل فعال للوقاية من قرحة الضغط وعلاجها يضبط وزن المريض تلقائيًا، ويوفر التحميل على مقدمي الرعاية غطاء مضاد لبكتيريا MRSA أثبت فعاليته ويساعد على التحكم في العدوى المتنقلة المرتبة بنظام خلية فوق خلية توفر ساعات من الدعم أثناء انقطاع التيار الكهربائي.

إعدادات الضبط سهلة الاستخدام تصميم المثانة الخلوي: تعمل الخلايا السفلية كدعم ضغط أساسي في حالة انقطاع التيار الكهربائي للنظام دون وجود قاعدة إسفنجية إضافية. (متاح في مرتبة H8) غطاء محيط بالسوستة : يقلل من دخول السائل غير المرغوب فيه ويمكن إزالته بالكامل للغسيل.

صمامات CPR: تفرغ المرتبة بسرعة لحالات الطوارئ غطاء مرن باتجاهين ضد الحرائق (اختياري): غطاء مرن قابل لنفاذ البخار ومقاوم للماء ومقاوم للنار حتى مستوى CRIB-7.غطاء فضي + نايلون / بولي يوريثان مضاد للميكروبات: غطاء قابل لنفاذ البخار ومقاوم للماء مع مستوى منخفض من مقاومة الحرائق وتأثير مضاد لـ MRSA. جيب إسفنجي سفلي: لإدخال إسفنج إضافية. (متوفر في مرتبة H5)

الأبعاد:

200 × 90 × 20.3 سم

ارتفاع  20x8  . الحد الأقصى لوزن المريض 200 كجم