التوضحيات والمميزات : أبعاد السرير: سطح النوم: 900 مم عرض و2000 مم طول خصائص إضافية: مسند رأس ومسند ظهر ورافع قدم وإمكانية تعديل الإرتفاع كهربيّا مع خاصية التحويل من السرير إلى كرسي والعكس مما يسمح بالتحويل المستقل من سرير إلى كرسي والعكس. زاوية تعديل ارتفاع الرأس - 00 حتى 80 درجة وزاوية تعديل ارتفاع الركبة - 00 حتى 400 درجة. إمكانية تعديل الارتفاع من 400 مم إلى 830 مم. إمكانية التحكم اليدوي. تركيب صلب مطلي لضمان الاستدامة وسهولة التنظيف. قضبان جانبية بسيطة سهلة الرفع والغلق. عمود رفع ومقبض. سعة الوزن 138 كجم. سرير بكرسي دوار مصمم لمساعدة المرضى على الصعود والنزول من السرير بدون مساعدة. يوفر سرير الكرسي الدوار من روتا خيارًا مبتكرًا للمرضى الذين يعانون من حركة محدودة ولكنهم يريدون بشدة الحفاظ على اعتمادهم على أنفسهم وعلى روتينهم اليومي المعتاد. أحد المميزات الحقيقية المذهلة في هذا السرير هو إمكانية تدويره للجانب الأيمن أو الأيسر. وهذا يضمن مناسبة السرير لمختلف الغرف كما تسمح بتوفير مرونة لكل من المستخدم ومقدم الرعاية عند الحاجة.

التوضحيات والمميزات : * الوضع الثابت: يعاير الضغط عبر المرتبة بأكملها إلى ثلثي قدرتها، مما يوفر علاجًا ثابتًا للضغط المنخفض للسماح بمزيد من الانغماس في سطح المرتبة وتوفير * إعادة توزيع الضغط المثلى. سيعود النظام تلقائيًا إلى الوضع المتغير بعد 20 دقيقة. * الوضع المتغير: ينفخ وينفصل خلايا الهواء باستمرار وبشكل متتابع لتقليد أنماط حركة النوم الطبيعية وتخفيف الضغط عن المناطق المعرضة للخطر، مع تنشيط الدورة الدموية أيضًا. * الضبط التلقائي: تمكن خوارزمية الضغط / وزن الجسم من الضبط التلقائي للضغط استجابة لتوزيع كتلة الجسم الفردية وحركة المريض. * قسم الكعب: يمكن تفريغ خلية واحدة أو أكثر من الخلايا الخمسة السفلية تحت كعب المريض لإحداث فراغ، مما سيمكّن الكعب من الانتفاخ بحيث لا يوجد ضغط على مع منطقة الكعب (Eبولي يوريثانAP ، 2009). * وضع تضخّم المقاعد: يزيد الضغط بالتساوي عبر المرتبة بأكملها بمقدار 5 مم زئبق لتوفير الدعم الأمثل في منطقة العجز عندما يكون في وضع Fowler (جالسًا)، مما يقلل من خطر "الخروج إلى الخارج". * وضع الصلابة القصوى: يزيد من ضغط المرتبة إلى أقصى طاقتها، لتوفير سطح مستقر وأكثر ثباتًا أثناء عمليات تعديل الوضع، ونقل المرضى والتمريض. سيعود النظام تلقائيًا إلى الوضع المتغير بعد 20 دقيقة * لوحة قفل: تقلل من خطر العبث بإعدادات المضخة. * فلتر مضاد للميكروبات: يوفر طبقة إضافية من الحماية، مع مواد مضادة للميكروبات قاتلة للبكتيريا الضارة، مما يقلل من خطر التلوث المتنقل بين المرضى. * مسارات للأسلاك: تنقل الطاقة وتؤدي إلى أسفل جانب المرتبة لحل مشكلة تعقب الأسلاك، مما يقلل من خطر التلف والتعثر. * إنذارات متعددة: توفر تحذيرًا مرئيًا ومسموعًا عندما يفقد النظام ضغط الهواء أو يواجه عطلًا في الطاقة أو يحتاج إلى إصلاح، مما يقلل من خطر الفقدان المطول للعلاج المتغير. * غطاء مرن منفذ للبخار بناحيتين: يقلل من قلق المريض والاحتكاك، بالإضافة إلى توفير طبقة حماية سهلة التنظيف ومقاومة للماء.

التوضحيات والمميزات : * وكما هو معروف فإن هذا المنتج هو عبارة نقالة من سبائك الألومنيوم ، نقالة مقاومة للنار قابلة للطي، نقالة الإغاثة...إلخ. يتكون الإطار بشكل أساسي من سبائك الألومنيوم عالية القوة ، والتي تتميز بخصائص الوزن الخفيف ، الحجم الصغير ، الحمل المريح والاستخدام الآمن. * سطح النقالة مصنوع من جلد أكسفورد الأحمر البرتقالي لجعل الرجل المريض يشعر بمزيد من الراحة. وله أربعة أقدام داعمة ويمكنه أيضًا إنقاذ المرضى في مواقع وعرة. * مزودة بشريطين أمان ، لضمان سلامة نقل المرضى. المقبض مزود بقفازات زلقة لضمان سلامة المريض في عملية النقل البحري. يمكن طيها وتأخذها في حقيبة اليد المحمولة ، إنه يوفر مساحة ويسهل حمله هذا ينطبق بشكل أساسي على المستشفيات وقسم العيادات الخارجية وسيارات الإسعاف ومكافحة الحرائق والمجال العسكري لنقل الجرحى أو الاستخدام الطارئ للمؤسسات والمؤسسات وغرف الصحة الريفية والمنازل القديمة ومناطق الجذب السياحي. * التطبيقات: الطوارئ ، الإنقاذ ، النقل * الميزات: قابلة للطي والحمل * خصائص أخرى: الألومنيوم