التوضحيات والمميزات : * أداء تنفسي متميز بهواء أكثر. * مادة فائقة النعومة غير منسوجة تضمن الراحة المثلى والشعور كالملابس الداخلية العادية. * عدد كبير من الخيوط المرنة لملاءمة قوية ومرنة. * نظام توب دراي - فريد من نوعه ، يوفر سطح جاف وامتصاص سريع. * آمنة وحديثة تناسب مع الحواجز العالية والمرونة الخالية من المطاط. * نظام الرائحة يقلل من مخاطر الروائح الكريهة. * مؤشر البلل مع مقياس تدرجي يشير إلى صلاحية الاستعمال. * مجموعة واسعة من مستويات الامتصاص. * مفحوصة من قبل أطباء الجلدية. * حاصلة على شهادة FSC.



أعرف أكثر


على عكس منتجات علاج سلس البول المماثلة الأخرى، يحتوي أبري -فلكس على خيوط أكثر مرونة، والتي تكون ملاءمة للجسم وثابتة ومريحة، وتبقى في مكانها للاستخدام الفعال. تقدم مجموعة أبري فلكس من أبينا حفاضات محكمة ومخفية مع خصائص إضافية جودة أبينا العالية من النعومة ونظام التجفيف العلوي والتهوية والتأمين ضد التسرب.

- تشتمل المجموعة أيضًا على أبري فلكس -زيرو، والذي تم تصميمه بقطعة عالية وشريحة خلفية بيضاء كاملة للتسريب الخفيف، و أبري فلكس - سبشيال الذي يتميز بمرونة فريدة من نوعها في كل من الساقين ومنطقة الحوض، مما يوفر حلاً نهائياً للمستخدمين الذين يعانون من مشاكل في تركيب الحفاضة السحب التقليدية، أو أثناء ممارسة النشاط البدني المكثف.

منتجات متعلقة