التوضحيات والمميزات : * توفر أنظمة أجهزة ريمستار CPAP الضغط الهوائي الإيجابي المستمر علاجًا ثابتًا للضغط الهوائي الإيجابي المستمر في نظام سيستم وان. تتوفر العديد من الطرز ، مما يوفر مستويات ميزات تلبي احتياجات مقدمي خدمات الأعمال والمرضى. من أنظمة الإبلاغ عن الامتثال إلى البيانات المتقدمة ، وتقنيات تخفيف الضغط المرن ، والترطيب المتكامل ، يمكن لأنظمة ريمستار للضغط الهوائي الإيجابي المستمر في نظام سيستم وان توفير علاج مريح وفعال للعديد من مرضى توقف التنفس أثناء النوم. * انخفاض مستوى الصوت بينما يتنفس المرضى على الجهاز لعلاج أكثر هدوءًا. * تساعد تقنيات تخفيف الضغط المرنة التي أثبتت كفاءتها سريريًا على تحسين راحة المريض . * يراقب نظام سيستم للتحكم في الرطوبة درجة حرارة الغرفة ورطوبة الغرفة لتوفير إخراج الرطوبة المستهدف مع تقليل الابتلال بشكل كبير. * شاشة جديدة مضاءة لضمان أن يتمكن المرضى من رؤية واجهة سيستم وان حتى في غرف النوم المظلمة. * خيار أصغر وأخف وزناً من الأنابيب بحجم 15 مم لزيادة التخصيص والمرونة. * يقوم جهاز الملاءمة والقفل بتنبيه المرضى والأطباء إلى المشكلات المحتملة المتعلقة بالتسريبات. * توفر إدارة إينكور للمرضى إمكانية الوصول الآمن في الوقت المناسب إلى بيانات علاج المرضى الشاملة. * ذاكرة البيانات على متن الطائرة مع المعلومات المتاحة بسهولة من خلال خيارات متعددة لنقل البيانات والإبلاغ ، بما في ذلك بطاقات الذاكرة وأجهزة المودم.

التوضحيات والمميزات : * تجعل كل أجهزة دريم ستاشن BiPAP S / T الجديدة المزودة بمرطب الهواء من رعاية المريض شخصية وفعالة ومؤثرة. يوفر دريم ستاشن BiPAP S / T مع مرطب المزيد من خيارات المراقبة أكثر من أي جهاز غير تدخلي رائد في السوق اليوم ، مع أكثر خيارات الاتصال بين ماركات التهوية الرائدة. * يشتمل دريم ستاشن BiPAPS / T على جميع الميزات الرائعة التي تتوقعها من نظام العلاج أثناء النوم ، بما في ذلك مجموعة واسعة من الضغط ، ومخفف قابل للتعديل ، وتعديل تلقائي للارتفاع ، وبطاقة بيانات ، وأحدث تقنيات الراحة في بي فيلكس. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر العلاج الثنائي المستوى بيباب S / T ضغطًا كبيرًا على الاستنشاق ويوفر الضغط المنخفض عند انتهاء الصلاحية تجربة نوم مريحة أكثر من العلاج للضغط الهوائي الإيجابي المستمر القياسي. أخيرًا ، يوفر نظام بيباب S / T أمانًا إضافيًا لوضع المؤقت التلقائي الذي سيبدأ التنفس ، بعد فترة زمنية محددة ، إذا لم يتم الكشف عن تنفس للمريض. * الوضع المؤقت التلقائي: في وضع S / T يستمر النظام في زيادة الضغط على الاستنشاق وتقليل الضغط على الزفير ؛ لكن إعدادات معدل التنفس ووقت الارتفاع الإضافية تمكن الجهاز من بدء التنفس ، والانتقال من الزفير إلى الاستنشاق بشكل تلقائي ومريح ، إذا لم يتم الكشف عن التنفس الطبيعي ضمن إطار زمني محدد. * ديجيتال أوتو تراك: تكتشف تقنية BiPAP ديجيتال أوتو تراك بداية ظهور الشهيق والزفير ولديها القدرة على التعرف على التسريبات والتعويض عنها ، سواء عن قصد أو غير مقصود. * ملاحظات التقدم اليومي: تعرض اتجاهًا بسيطًا لاستخدام المريض ليلا للمساعدة في تتبع التقدم المحرز.

التوضحيات والمميزات : * يعد دريم ستاشن BiPAP برو أحدث أجهزة فيليب ريسبرونيكس ، وهو عبارة عن جهاز ضغط إيجابي ثنائي المستوى مصمم لعلاج انسداد التنفس أثناء النوم (OSA). بفضل تصميمه العصري الأنيق ، لم يعد دريم ستاشن بيباب برو يجعل غرفة نومك تبدو وكأنها غرفة في المستشفى. دريم ستاشن BiPAP برو يحضر العديد من الميزات الجديدة والمحسّنة لعلاج توقف التنفس أثناء النوم ، بما في ذلك: * مخفف لسرعة الضغط ذكي (سمارت رامب) - يحافظ على انخفاض الضغط باستمرار حتى يكتشف الجهاز أنك بحاجة إلى مزيد من الضغط. * توجد شاشة المستخدم ومقبض التحكم على حافة الجهاز مما يسهل القراءة والتحكم أثناء وجوده في السرير. * يحتوي دريم ستاشن على جهاز استشعار مدمج للكشف عن الإضاءة المحيطة وإخفاء الشاشة في غرفة مظلمة أثناء إشراقه عند إضاءة الغرفة. * بادئ اختياري (اوبتي ستارت) - يراقب متوسط الضغط اللازم ويبدأ العلاج عند هذا الضغط. * يمكن الوصول إلى حجرة الماء المرطبة ساخنة من أعلى الماكينة مما يسهل إزالتها وتعبئتها واستبدالها بيباب. * فليكس الراحة: C-Flex ، C-Flex + ، Bi-Flex * أوضاع الترطيب: ثابت ، تكيفي ، أنبوب ساخن * قناع نوع المقاومة السيطرة: قياسي * منحدر (0 - 45 دقيقة): منحدر ، SmartRamp * تعويض الارتفاع: تلقائي * كشف الحدث المسبق: قياسي * تدفق الموجي: قياسي * توافق المودم: قياسي * المدمج في بلوتوث: قياسي * الاتصال: قياسي * حلم مخطط معين : قياسي * التوافق التأكسج: قياسي * تحقق ميزة قناع صالح: قياسي * فحص الأداء: قياسي * أبعاد جهاز الضغط الهوائي الإيجابي الثنائي مع المرطب: 11.7 "L × 7.6" W × 3.3 "H * الوزن مع المرطب وإمدادات الطاقة: 4.37 رطل * أبعاد جهاز الضغط الهوائي الإيجابي الثنائي : 5.5 "L x 7.6" W x 3.3 "H * الوزن مع مزود الطاقة: 2.94 رطل. * رافعة الضوضاء: أقل من 30 ديسيبل.

التوضحيات والمميزات : *الوصفة المطلوبة. يتميز جهاز دريم ستاشن BiPAP الاتوماتيكي مع مرطب بشاشة ملونة ومتتبع بيانات متطور ومتكامل مع المرطب الساخن الاختياري لتزويد المستخدم بنظام فعال وسهل الاستخدام. هذه آلة ضبط ثنائية المستوى يتم ضبطها تلقائيًا خلال الليل لتوفير ضغوطين متميزين للاستنشاق والزفير. * ضبط تلقائي للعلاج دريم ستاشن BiPAP الاتوماتيكي عبارة عن آلة مستوية توفر ضغطًا أعلى واحدًا متميزًا للاستنشاق وضغطًا منخفضًا منفصلًا من أجل الزفير. أثناء العلاج ، سيقوم الجهاز بمراقبة المستخدم على أساس التنفس ، ويبقى عند ضغط منخفض حتى يتم اكتشاف الحدث. عند اكتشاف حدث يتطلب ضغطًا أعلى ، ستزداد الماكينة تلقائيًا إلى الضغط المطلوب وتعود إلى انخفاض الضغط عند انتهاء الحدث. * تقنية بي فيلكس لتخفيف الضغط وتقنية سمارت رامب يحتوي دريم ستاشن BiPAP الاتوماتيكي على تخفيف الضغط بي فيلكس لزيادة راحة العلاج والمساعدة في محاكاة نمط التنفس الطبيعي. على عكس المخفف التقليدي الذي يزيد الضغط باستمرار خلال فترة زمنية محددة ، سوف تراقب سمارت رامب المستخدم وتزيد الضغط فقط في حالة حدوث حدث. أثناء سمارت رامب إذا تطلب الحدث الذي يتطلب ضغطًا أقل من نطاق بيباب ، فسيتوقف المخفف للسرعه. * تنبيهات / تذكيرات منتظمة: كل 30 يومًا ستظهر الماكينة تذكيرًا لتغيير المرشحات. * ضبط تلقائي للعلاج. * تصميم أنيق مع شاشة ملونة. * ثنائية فليكس لتخفيف الضغط. * الميزات المتقدمة وتتبع البيانات.

التوضحيات والمميزات : * يعد تساقط الأمطار وتلف المياه من العوامل الرئيسية التي تسهم في تعطل الماكينات. يعتبر جهاز نظام البي ار (فيليب ريسبيرونيكس) الواحد ذو 50 حلقة المرطب وغرفة المياه من المنجزات في توفير رطوبة ثابتة دون المساس بإدارة المياه. تتيح تقنية سيستم وان و دراي بوكس أن تكون أجهزة CPAP الضغط الهوائي الإيجابي المستمر من فيليب ريبرونكس خالية من التسرب. يمكن إمالة هذا المرطب أو اهتزازه أو قلبه رأسًا على عقب دون تسرب الماء مرة أخرى إلى الجهاز. هذا المرطب متوافق فقط مع أجهزة سلسلة 50 من ريسبيرونكس. * تتيح تقنية سيستم وان و دراي بوكس أن تكون أجهزة فيليبس ريسبرونكس بتقنية التنفس CPAP للضغط الهوائي الإيجابي المستمر خالية من الانسكاب. * يمكن إمالة هذا المرطب أو هزه أو قلبه رأسًا على عقب دون تسرب الماء مرة أخرى إلى الجهاز * هذا المرطب متوافق فقط مع أجهزة ريسبرونكس ذات ال50 حلقة. * يعتبر جهاز فيليبس ريسبرونكس سيستم وان ذو ال50 حلقة و المرطب وغرفة المياه إنجازات في مجال توفير رطوبة ثابتة دون المساس بإدارة الميا

التوضحيات والمميزات : * فيليبس ريسبرونكس نيوانس و نيوانس برو جل هو أحدث قناع للضغط الهوائي الإيجابي المستمر ذو الوسائد الأنفية. يوفر هذا القناع الفريد العلاج أثناء النوم وسادة وسائد للجلد ومجموعة مختارة من الأغطية المصنوعة من القماش أو الأغطية. 1105160. * هذا هو أحدث قناع للضغط الهوائي الإيجابي المستمر للوسائد الأنفية في السوق من قِبل أحد كبار مصنعي أقنعة الضغط الهوائي الإيجابي المستمر ، وهو فيليبس ريسبرونكس. توفر وسائد الجل الفريدة مستوى عالًا من الراحة مع توفير قفل مثالي لمنع تسرب قناع للضغط الهوائي الإيجابي المستمر. يوفر نيوانس أيضًا نمطين مختلفين من إطار القناع لمزيد من الراحة والدعم ؛ الإطار النسيجي أو الإطار الهلامي. * تشتهر فيليبس ريسبرونكس منذ فترة طويلة بـ "أنماط الجل" الخاصة بأقنعة للضغط الهوائي الإيجابي المستمر ؛ من كومفروت اوريجينال كومفورت الأنفي ( نازل) و قناع كومفورت جل الوجهي الكامل للضغط الهوائي الإيجابي المستمر إلى سلسلة بروافيل لايت و ترو بلو. قام مستخدمو أقنعة الضغط الهوائي الإيجابي المستمر في كل مكان بجعل سلسلة الجل واحدة من أكثر الأقنعة مبيعًا واستعمالًا على الإطلاق في كل العصور ، وقد قامت فيليبس الآن بتقديم هذا إلى سلسلة الوسائد الأنفية. * المرضى الذين صنّفوا نيوانس مع الوسائد الجل بشكل أفضل من وسائد القناع الأساسية * أقل تهيجاً وإنزعاج للجيوب الأنفية * تصميم القناع البسيط الذي يجعله أسهل في الاستخدام * أسهل لتجميع وتفكيك لتنظيف وتغيير قطع الغيار.

التوضحيات والمميزات : * قناع CPAP الضغط الهوائي الإيجابي المستمر الأكثر ثورة لسنوات ، من فيليبس دريم ووير والذي يأخذ هذه التقنية إلى مستوى آخر. يوجه التصميم المبدع دريم ووير تدفق الهواء من خلال إطار ناعم ومرن. النوم في أي وضع تريده - على بطنك أو جانبك أو خلفك أصبح أكثر راحة لأن وصلة قطب الأنبوب موجودة في الجزء العلوي من الرأس. * مع طرح وسادات الجل ، يضيف فيليب ريسبرونكس دريم ووير بعدًا آخر للراحة في نفس القناع. يدعم إطار دريم ووير كلاً من وسائد الأنف ووسائد الجل التي تسمح لك بالتبديل ذهابًا وإيابًا وفقًا للراحة والاحتياجات. لا يزال دريم ووير يحافظ على الأفضل في فئته من خلال مجال رؤية مفتوح وشعور خفيف بشكل لا يصدق وراحة فائقة. * صنف المستخدمون دريم ووير أكثر ثباتًا وراحة لا تصدق وخيارًا جذابًا للوسائد الأنفية. إنه أفضل قناع مبيعًا في عامي 2016 و 2017. * استيعاب كل من وسائد الأنف والجيل الوسائد. بسيطة لإزالة وتنظيف واستبدال. * يوفر اتصال أنبوب أعلى الرأس حرية الحركة طوال الليل. * يتيح التصميم المبتكر لتدفق هواء القبعات تدفق الهواء عبر الإطار لمساعدة المرضى على النوم بشكل مريح في أي وضع. قم بالتبديل بين وسائد الأنف والجيل لتوفير ختم مختلف وإزالة نقاط الضغط. * لا توجد علامات حمراء - لا تترك أي علامات على جسر الأنف. * مجال الرؤية المفتوح - ارتداء النظارات ، وقراءة ومشاهدة التلفزيون. * إطار سيليكون ناعم - مادة خفيفة وناعمة ومرنة مصممة للراحة.

التوضحيات والمميزات : * يماثل قناع الوجه الكامل أمارا جل من ريسبيرونكس قناع أمارا الوجه الكامل الأصلي من ريسبيرونكس مع إضافة واحدة رائعة ، وسادة الجل. يحتل ابتكار وسادة الجل من ريسبيرونكس المرتبة العالية بين أقنعة الجل الأخرى في السوق. تطورت الابتكارية والتكنولوجيا داخل وسائد الجل من قبل ريسبيرونكس على مر السنين إلى الأفضل عرضًا لمستخدميPAP الباحثين عن أفضل راحة ممكنة أثناء العلاج. يستمر تكيف الجل مع أي بنية للوجه في دهشة الأطباء حيث يتم تجهيز المريض للعلاج. تركيب الوجه بشكل مثالي بغض النظر عن بنية العظام يجعل تقنية الهلام الأزرق ريسبيرونكس الخيار الأول في أقنعة الهلام. * أسهل التأقلم من أقنعة الوجه الكامل الآخرى. * وسادة جل ناعمة وقابلة للتكيف لتوفير الراحة المثلى. * تم تكوين القناع لتناسب معظم المرضى. * إطار واضح ، لتركيب أكثر دقة. * ضمان العلاج الهادئ مع منفذ الزفير الصغير المبتكر. * تصميم بسيط بنقرة واحدة لسهولة الاستخدام. * عملية هادئة مع ميناء الزفير الصغير.