التوضحيات والمميزات : * ضغط الدم بدون سائل المزود بساعة بيفيت محمولة يمنحك قياسات موثوقة ودقيقة لضغط الدم أينما احتجتها. * قاعدة مضيئة كبيرة الحجم يسهل قراءتها بحجم 6 بوصات مع طباعة بيضاء عريضة على وجه ساعة أسود من أجل رؤية عالية في أي حالة للإضاءة تقريبًا، مثبت على حامل دوار بزاوية 110 درجة. * قاعدة موزونة قابلة للضبط بارتفاع 5 أرجل مع عجلات 2 بوصة من أجل الثبات مع سلة لحمل ضاغطة ABS مثبتة على الحامل. * يشمل نظام النفخ ضاغطة من النايلون الأسود، كرة نفخ، صمام وبطانة فاخرة، أنابيب ملتفة طولها 8 أقدام (عند الشد).



أعرف أكثر


مقياس ضغط الدم أكوسون  الجديد يعطي قياساً دقيقاً لضغط الدم بدون زئبق.

إن حقيقة أن ضغط الدم لا يزال يقاس بوحدة ملم زئبق يدل على مدى ترسخ هذه الوحدة في الممارسات الطبية. سمحت منظمة الصحة العالمية باستكمال استخدامها بينما استبدلت وحدات SI بالوحدات التقليدية الأخرى للقياس الكمي.

وحدة ال "ملم زئبق" ما زالت مستخدمة، ولكن ماذا عن مقياس ضغط الدم الزئبقي؟ سمح تقرير حديث صادر عن وكالة الأجهزة الطبية في المملكة المتحدة باستمرار استخدام الزئبق، لكنه أوصى بالنظر في البدائل عند شراء أجهزة ضغط الدم. لم تر الوكالة أي استبدال قاطع للأداة التقليدية، وطلبت من المستشفيات اتخاذ تدابير الصحة والسلامة للتعامل مع حوادث تسرب الزئبق.

يكمن عدم وجود مستبدل قاطع للزئبق في مسألة الدقة. البدائل الموجودة، وهي أجهزة الأندرويد والأجهزة الآلية. أجهزة الأندرويد ميكانيكية ويمكن أن تعاني من خلل بالمعايرة. ولا تزال الأجهزة الآلية بعيدة عن الكمال، كما يتضح من بروتوكول التحقق الرئيسي الذي سيقبل الأجهزة التي يقاس فيها الخطأ بأكثر من 10 ملم زئبق في 25 بالمائة من المرضى بينما يُطلب من الأطباء قياس ضغط الدم حتى فارق 2 مم زئبق. علاوة على ذلك يوصي المنشور المشترك الصادر عن الجمعية الأوروبية لأمراض القلب والجمعية الأوروبية لارتفاع ضغط الدم والجمعية الأوروبية لتصلب الشرايين بعدم استخدام الأجهزة الآلية عند تحديد العلاج الطبي.

لقد وصلنا إلى حل للمشكلة، وهو مقياس ضغط الدم أكووسون 300 جرين لايت، وقد تم تطوير هذا الجهاز المبتكر بدعم تقني وعلمي من قسم الفيزياء الطبية الإقليمية في مستشفى فريمان وجامعة نيوكاسل.

تم استبدال مقياس الزئبق التقليدي بسلسلة من المصابيح الخضراء الزاهية التي تعرض بوضوح قياس ضغط بتدريج حتى 2 مم زئبقي، وللمرة الأولى يعرض معدل تفريغ الضاغطة المهم طبياً. والأهم من ذلك أن الجهاز يقوم بمعايرة نفسه تلقائيًا إلى الصفر في كل مرة يتم تشغيله، مما يضمن دقة موثوقة ويحاكي عامل الراحة الذي اعتاد الأطباء عليه عندما يكون عمود الزئبق عند مستوى الصفر قبل إجراء قياس ضغط الدم.

أجهزة قياس ضغط الدم أكووسون 300 جرين لايت هي أدوات طبية دقيقة للغاية وموثوق بها، وتنهي استخدام الزئبق، وتمكّن صناعة الأجهزة الطبية في المملكة المتحدة من التقدم في هذا المجال المهم.



مقياس ضغط الدم بدون سائل المزود بساعة Pivit محمولة يمنحك قياسات موثوقة ودقيقة لضغط الدم أينما احتجتها.

قرص مضيء كبير الحجم يسهل قراءته بحجم 6 بوصات مع طباعة بيضاء عريضة على وجه ساعة أسود من أجل رؤية عالية في أي حالة للإضاءة تقريبًا، مثبت على حامل دوار بزاوية 110 درجة.

قاعدة موزونة قابلة للضبط بارتفاع 5 أرجل مع عجلات 2 بوصة من أجل الثبات مع سلة لحمل ضاغطة ABS مثبتة على الحامل

يشمل نظام النفخ ضاغطة من النايلون الأسود، كرة نفخ، صمام وبطانة فاخرة، أنابيب ملتفة طولها 8 أقدام (عند الشد).

يصل كاملاً مع جميع الإرشادات اللازمة للأجهزة والتركيب ومدعوماً بضمان لمدة عام واحد لعيوب التصنيع. ضمان نظام النفخ لمدة 5 سنوات فقط ضمان استبدال لمدة 10 سنوات على الجهاز.

منتجات متعلقة