التوضحيات والمميزات : * الحركة المريحة التي تتوافق مع حركة ذراع الرسغ الطبيعية للشخص. * قابل للتعديل للغاية للاحتياجات الفردية. * متوفر بعدة ألوان لتتناسب مع داخل سيارتك. * ضوابط كهربائية اختيارية في متناول قبضة اليد. * يمكن تثبيتها في معظم السيارات. * يتم إخفاء الكابلات الكهربائية تحت السجاد وخلف الألواح. * ليست هناك حاجة إلى حفر ثقوب. * يوصى باستخدامه مع علب التروس الأوتوماتيكية فقط.



أعرف أكثر


كاروسبيد مينوكس - عبارة عن أداة تحكم عالمية مثبتة على الأرض وتغير دواسات دواسة الوقود والفرامل إلى تحكم يدوي بسيط ؛ سحب للغاز ودفع إلى الفرامل. بفضل تصميم كاروسبيد مينوكس -  المتقدم، فإنه يمكن من التحكم في كل عنصر بشكل مريح ومطابق لحركة ذراع اليد الطبيعية للشخص.
يأتي كل مقبض كاروسبيد مينوكس -  مزودًا بحامل تلة لتثبيت دواسة الفرامل. وبهذه الطريقة يتم تحرير الأيدي عند إشارات المرور لتغيير التروس أو ضبط الراديو. يحرر نظام كروز كنترول - اليد لتقليل التعب العضلي والسماح للسائق بالتركيز على القيادة.تم تصميم أدوات التحكم في اليد من كاروسبيد مينوكس -  لتكمل التصميم الداخلي للسيارة وتأتي مع مجموعة واسعة من اختيارات التنجيد. يسمح ذلك بالتحكم اليدوي في كاروسبيد مينوكس -  دون أن يلاحظه أحد من خلال دمج التصميم الداخلي للسيارة.
تصميم كاروسبيد مينوكس -  بسيط ودائم. هناك حاجة إلى عدد قليل من الأجهزة للتثبيت تاركة للسائق مساحة واسعة للساق. وبالمثل فإن مينوكس لا تعوق وسائد الركبة الهوائية.

منتجات متعلقة