التوضحيات والمميزات : * المقياس: صنع بواسطة شركة Bosch + Sohnâ وهو ألماني الصنع بنسبة 100% لقياس ضغط الدم. * مصدق من المعهد الألماني للقياس بالإضافة إلى تقنية الأنبوبة 2 في 1 التي تمنع قفز القراءة أثناء النفخ.



أعرف أكثر


علامة مميزة في مجال أجهزة قياس الضغط. إنه جهاز قياس الضغط الأصلي من شركة Bosch + Sohnâ هو قطعة أصلية حاول الكثير تقليدها ولكنهم لم يصلوا لنفس كفاءة المنتج الأصلي. إنه تعاون بين شركتين رائدتين في هذا المجال وهما شركة Bosch + Sohnâ وشركة إم دي إف للمعدات لكي نوفر لك أكثر جهاز معترف به ومشهود له في العالم لقياس الضغط. فالمقياس مصنوع بالكامل في المانيا مع جودة وإتقان وتميز على مدى نصف قرن. إنه الجهاز المثالي لمن يبحثون عن التميز ويقدرون الدقة المتناهية. فمن ورشة العمل في جونيغين في ألمانيا إلى يدك فإننا نقدم لك قطعة فنية حصرية من خلال إم دي إف للأدوات.

المقياس: صنع بواسطة شركة Bosch + Sohnâ وهو ألماني الصنع بنسبة 100% لقياس ضغط الدم ويتميز بتقنية الحماية من الصدمة ومصدق من المعهد الألماني للقياس بالإضافة إلى تقنية الأنبوبة 2 في 1 التي تمنع قفز القراءة أثناء النفخ.

السوار: مقاوم للخدوش والمواد الكيميائية (الكلور والبيروكسيد) والرطوبة ويتكون سوار فيلكرو للكبار من نايلون من البوليمر عالي الجزيئية.

الصمام & المنفاخ: تصميم مريح لراحة اليد يمكن من القياس الدقيق ونفخ وإفراغ الهواء بيد واحدة.

منتجات متعلقة