التوضحيات والمميزات : * تم برمجة جهاز لينوس خصيصًا للاستخدام مع التركيب الذي اخترناه وفقًا للمعايير النموذجية التي وضعناها عند تصميم جهاز لينوس. * تركيب الجهاز: تم اختيار كل مكون من مكونات الجهاز يدويًا من أفضل المكونات لتحقيق المعايير النموذجية التي وضعناها عند بناء هذا الجهاز.



أعرف أكثر


من خلال أكبر حجم للشاشة من نوعه فإن جهاز لينوس للذراع هو جهاز كامل لقياس ضغط الدم تلقائيًا والذي يعطي قياسات سريعة ودقيقة لضغط الدم الانقباضي والانبساطي والنبض. جهاز لينوس للذراع مصمم لتحقيق متطلبات الرعابة الصحية في المستشفيات ولكنه سهل الاستخدام كذلك في المنزل لقياس ضغط الدم. يقوم جهاز لينوس للذراع أيضًا بتخزين حتى 120 قراءة مسبقة في منطقتين لذلك يمكن للمستخدمين تتبع قراءات ضغط الدم الخاصة بهم بمرور الوقت. إن الشاشة المذهلة كبيرة الحجم مع أحرف كبيرة وعالية الدقة تعني رؤية واستخدامًا أسهل للمستخدمين الذين يعانون من مشكلات في النظر.
البرنامج: تم إعداده من الصفر وهو مبرمج خصيصًا للاستخدام مع التركيب الذي اخترناه وفقًا للمعايير النموذجية التي وضعناها عند تصميم جهاز لينوس.

تركيب الجهاز: تم اختيار كل مكون من مكونات الجهاز يدويًا من أفضل المكونات لتحقيق المعايير النموذجية التي وضعناها عند بناء هذا الجهاز. 

التصميم: يتميز التصميم الجرئ لجهاز لينوس للذراع بتشغيل تلقائي من لمسة واحدة يسمح بقياس ضغط الدم بسرعة وسهولة وأنت في منزلك أو مكتبك أو أثناء السفر.
الشاشة: تعتبر شاشة جهاز لينوس للذراع بأنها أكبر شاشة من نوعها في الأجهزة الرقمية لقياس ضغط الدم من خلال الذراع.
السوار: مقاوم للخدش والمواد الكيميائية (الكلور والبروكسيد) والرطوبة ويتكون سوار الفلكرو للكبار من نايلون متعدد عالي الجزيئية ويتميز بحلقة على شكل حرف D لسهوة الاستخدام وبه مؤشر شرياني لدقة التثبيت.

منتجات متعلقة