التوضحيات والمميزات : * قطعة صدر يدوية الصنع خفيفة الوزن مزدوجة الرأس للأطفال الرضع وحديثي الولادة تتناسب مع غشاء طبلة رفيع للغاية وفريد من نوعه وصمام كامل * * الدوران مصنوع من النحاس المطلي بالكروم. * قطع أذن مصنوعة من السيليكون الناعم خالية من الفثالات ونظيفة. * سماعة رأس مريحة مع مفتاح سلامة. * أنبوب سمع لا يلتصق ويوفر عزلًا كافيًا لنقل الصوت بشكل واضح ويمنع الضوضاء المحيطة. * تجويف هرمي صوتي.



أعرف أكثر


سماعة طبية للرضع وحديثي الولادة من إم دي إف مصممة خصيصًا للمرضى من الأطفال الرضع وحديثي الولادة. توفر إمكانية سماع دقيق لأصوات القلب والرئة وأصوات كوروتوكوف مع وضوح ودقة صوتية. تصميم مريح يضمن مزيدًا من الراحة للطبيب والمريض وحتى مع الاستخدام المتكرر. مصنوعة بدقة وهي سماعة قياسية في التشخيص الطبي مع أداء واستمرارية لا مثيل لها. قطعة الصدر: قطعة صدر يدوية الصنع خفيفة الوزن مزدوجة الرأس للأطفال الرضع وحديثي الولادة تتناسب مع غشاء طبلة رفيع للغاية وفريد من نوعه وصمام كامل الدوران مصنوع من النحاس المطلي بالكروم. قطع الأذن: مصنوعة من السيليكون الناعم خالية من الفثالات ونظيفة. ولضمان مناسبتها وعزلها للصوت بطريقة سليمة فإن قطع أذن إم دي إف كومفورتسيلا متاحة في ثلاثة أحجام: الصغير والوسط والكبير.

سماعة رأس مريحة مع مفتاح سلامة: تتميز سماعة الرأس المصقولة يدويًا من الألومونيوم بتركيب داخلي مبتكر مزدوج الطبقة لفترة عمر أطول. مفتاح السلامة المبتكر لضبط قطع الأذن هو ابتكار رائد في هذا المجال فيما يخص سلامة المستخدم. أنبوب السمع: يتكون من أنبوب أكثر سمكًا وكثافة وخالي من البولي فينيل كلوريد على شكل حرف Y وغير لاصق يوفر عزلًا لانتقال الصوت بشكل أفضل ويمنع الضوضاء القادمة من الخارج كما يمنع حدوث تشقق وتمزق نتيجة الاستخدام المتكرر . تجويف هرمي صوتي: يسمح التجويف الهرمي المبتكر في داخل أنبوب السمع أسفل المسمار عديم الرأس بالحفاظ على قناة السمع مفتوحة لتحقيق أقصى نقل ممكن للصوت إلى سماعة الرأس.

منتجات متعلقة