شاحن للتبريد يستخدم مع كمادات فيزيكول المبردة. التوضحيات والمميزات : * التوضحيات والمميزات :التوضحيات والمميزات :التوضحيات والمميزات :التوضحيات والمميزات :*يعطي سبع شحنات - كل شحنة تدوم 2-3 ساعات. * الضمادات من مقاس بي يمكن شحنها عن طريق رش المبرد مباشرة على الضمادة و هي موضوعة على الطرف (الذراع / الساق). * يهدئ الالم و التورم سريعا و يساعد في اتمام الشفاء. * لا يحتاج للوضع في الثلاجة ، يمكن اعادة استخدامه.



أعرف أكثر


بخاخ فيزيكول المبرد يستخدم لاعادة شحن كمادات فيزيكول الباردة. هذا البخاخ سهل الاستخدام يسمح لك بملء التركيبة العلاجية المخصصة مما يجعل الكمادات ثابتة في اماكنها و يزيد من مزايا التبريد بهذه الدعامة خفيفة الوزن. و يمكن بدلا من هذا استخدام البخاخ بمجرد إعادة الضمادة الى علبة الحفظ. 500 مل

من بخاخ فيزيكول المبرد يعطي سبع شحنات - كل شحنة تدوم 2-3 ساعات ، يهدئ الالم و التورم سريعا.

طريقة الاستخدام : قم باع باعادة لفائدة الضمادة بعد استخدامها و تثبيت نهايتها باستخدام المقبض الذاتي ثم ضعها اشتريت داخل العبوة التي يمكن استخدامها مجددا. - قم برش المحتويات بالبخاخ (تقريبا 70-80مل) و اعد غلق العلبة.رج العلبة لمدة 30 ثانية ثم دعها دقيقتين. هذا سوف يضمن انتشار المبرد و يصبح قابل للاستخدام.