التوضحيات والمميزات : * داعم حتى الساق. * اثنين من المشابك الجاهزة للارتباط. * هذا هو كل ما يحتاج مريضك إلى معرفته. * مشابك مغناطيسية رفيعة للغاية وذاتية الارتباط. * لن يعرف أي شخص ارتداء المريض لهذا الداعم.



أعرف أكثر


خيار تخفيف الألم: يجمع داعم الركبة هذا بين الضغط مع خاصية القوة ثلاثية المحاور لإحداث قوة مدهشة ومريحة وتصحيحية يمكنها تخفيف الألم وزيادة القدرة على الحركة. وقد تم إثبات هذا التأثير المقاوم للألم من خلال تجربة إكلينكية عشوائية. يمكنك مراجعة الملصق وتنزيله لمزيد من المعلومات..
سهل الاتداء وسهل التثبيت: خيار مريح للتخفيف من الألم: تركيب تشريحي مريح وبتناسب بشكل رائع مع الساق ولن يتحرك للأعلى أو الأسفل مطلقًا.
لا أحد يمكنه اكتشاف ارتداء المريض لهذا الداعم! لقد تم تقليل سمك هذا الداعم لضمان أقصى امتثال من المريض لارتدائه.
البس وأغلق وانطلق: هذا ما يحتاج المريض إلى معرفته! فبعد تثبيته أول مرة بواسطة الطبيب فكل ما على المريض هو رفعه لأعلى من الساق حتى الركبة ثم إغلاق المشابك المغناطيسية ومن ثم تكون جاهزًا للإنطلاق!
مشابك مغناطيسية رفيعة للغاية وذاتية الاتصال: يستخدم المريض حلقة الإصبع لإحكام الرباط وبمجرد اقتراب المشابك من بعضها البعض فإنها تنجذب لبعضها لتقوم هي بالارتباط..إنها آلية بسيطة حتى للمرضى الذين يعانون من مهارة محدودة

منتجات متعلقة