التوضحيات والمميزات : * يوفر دعم قوي للفقرات العنقية. * يتمتع بهيكل صلب من البولي إيثيلين تتخلله ثقوب. * حشوات ف الحواف عند مناطق التلامس مع الجلد لتحسين الراحة. * ثقوب من أجل الراحة وتهوية أفضل. * يوفر دعم للذقن. * جانب خلفي أنيق مع حواف باللون الأزرق البحري. * الطول قابل للتعديل من 9 - 13 سم. * لا يظهر في الأشعة العادية. * متوفر في ثلاثة أحجام مختلفة.



أعرف أكثر


يمكن أن تتسبب إصابات الفقرات العنقية في الشعور بالألم وعدم الراحة لا يمكن تجاهلهم. يوفر الطوق العنقي الصلب من أورتل سي3 حماية قوية للعنق ليساعد في تخفيف عدم استقرار الفقرات وبالتالي تخفيف الألم. بعكس الأجهزة الداعمة الأخرى, الطوق العنقي من أورتل سي3 مصمم بشكل يناسب تشريح العنق ويتمتع بحواف ناعمة محشوّة خاصة في الأماكن التي تكون على اتصال مع الجلد مباشرة لتوفير الراحة القصوى.

يتمتع الطوق العنقي سي3 بتصميم تتخلله ثقوب لتسمح بحركة الهواء وتوفر المزيد من الراحة. وهذا يساعد على ضمان ألا تزداد درجة حرارة الطوق بالنسبة للجلد بشكل غير مريح, لذا يمكن ارتداؤه على مدار فترات طويلة. يوفر أيضًا دعم للذقن, بمعنى أنه يمكنك أن تريح ذقنك متى شئت.
يمكن أن تتحكم في طول الطوق العنقي الصلب من شركة ثاوسين من 9 سم إلى 13 سم ليناسب طول رقبتك. وقد تم تصميمه أيضًا ليسمح بالتعديلات الشكلية السريعة والدقيقة, لذا فعندما تريد تعديل الطوق, ستكون العملية في غاية السهولة والسرعة.

يمكن تعديل حجم طوق العنق الصلب أورتل سي3 لواحد من ثلاثة أحجام. لتعرف أي الأحجام تناسبك, قم بقياس محيط دوران الرقبة مع إبقاء الرأس مرفوعة, ويمكنك معرفة الحجم المناسب من الجدول بالاسفل.

منتجات متعلقة