التوضيحات والمميزات : * عجلات 8 إنش مثالية للاستخدام في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق * ذراع ديلوكس الفرامل ضمان السلامة * فرامل اليد المزدوجة لمزيد من السلامة * مقبض إز لتعديل الارتفاع * مثالي للأفراد الذين يتعافون من جراحة القدم والفواصل والالتواء وبتر وقرحة القدم * يمكن توجيه جهاز توجيه الركبة لزيادة القدرة على الحركة * وسادة الساق يمكن تعديل الارتفاع بدون أدوات * وسادة الساق مع "قناة" يوفر مزيدا من الاستقرار والراحة * إطار مزدوج قوي يضيف الثبات والمتانة * يمكن طي ذراع المقود بسهولة للتخزين والنقل * أداة تعديل الارتفاع الحرة



أعرف أكثر


مشاية الركبة ستيرابل DV8 حيث توفر درايف مديكال بديلاً مريحًا وخاليًا من الألم للعكازات ومثاليًا للأفراد الذين يتعافون من جراحة القدم والفواصل والالتواء وبتر الأطراف وقرحة القدم.
يمكن تعديل بديل العكاز المبتكر والعصري الخاص به بسهولة بدون أدوات تلبي احتياجاتك مما يتيح لك زيادة القدرة على التحرك. تم تجهيز DV8 بعجلات كبيرة مقاس 8 بوصات وتصميم إطار مزدوج يوفر أقصى تحكم عند الاستخدام في الداخل أو الخارج. تأتي وحدة المشي هذه قياسية مع مكابح يد مزدوجة قابلة للضبط بارتفاع حر للأدوات لضمان السلامة والأمن بشكل مثالي عند الاستخدام. يمكن ضبط ارتفاعها وتوجيهها لتوفير مزيد من الثبات مما يتيح لك تجربة مريحة خالية من الألم ، ومن أهم ميزات جهاز المشي للركبة DV8 مدى سهولة طي الوحدة بدون أدوات مما يجعل السفر أو التخزين أو التنقل بسهولة.

منتجات متعلقة