فوتورو دعامة رياضية للمعصم قابة للضبط يمنح الدعم و القوة للمعصم الضعيف, المتحجّر, و المصاب. كذلك يحميه من عدة إصابات لاحقة - أشرطة لصق ضاغطة قابلة للتعديل للحصول على أفضل دعم و راحة. - فتحة الإبهام تجعل الداعم سهل الخلع و الارتداء. - يعالج المعصم الضعيف و المصاب. - قماش نيوبرين قوي و متجانس ليمنح الدعم القوي, الشعور بالدفء, و الراحة. - تصميم ملفوف سهل الخلع و الارتداء. - يستعمل على كلا المعصمين (الأيمن و الأيسر). الإصابة حالات الإلتواء و الشد العضلي, إصابات و إلتهابات المفاصل, حالات التورّم, الآلام بشكل عام إلتهابات الأوتار الارتداء و الوقاية كيفية الارتداء 1. أدخل الإبهام من فتحة الإبهام بوجود الجزء الليّن من الداعم بمواجهة سطح الجلد. قم بلف الداعم حول أعلى المعصم. 2. اجلب الداعم أسفل المعصم, قم بلف الداعم عكسياً بعناية حول أعلى المعصم. ثم قم بتعليق المشبك. 3. قم بضبط الداعم لتحقيق اللياقة المثالية و الراحة. تعليمات الاعتناء قم بنزع الشريحة المعدنية, قم بتعليق كل المشابك قبل الشطف. قم بتنظيفه يدوياً بصابونة خفيفة بماء متوسط الحرارة (دافئ), جففه جيداً و اتركه في الهواء ليجف لا تقم بالآتي. غسله في اللآلات, تجفيفه بالآلات, التنظيف الجاف, صبغه, استعمال مُنعِم الأنسجة .

Futuro adjustable palmar stay helps provide moderate stability جبيرة المعصم القابلة للانعكاس فوتورو يمنح الضغط المناسب و المريح و يدعم المعصم الضعيف, المصاب, أو المعصم بعد إزالة الجبس (في فترة النقاهة) - تصميم مريح بفتحة صغيرة يسمح لك بحرية الحركة. - ضمادة لراحة اليد قابلة للتعديل و الضبط لتعطي الاستقرار المناسب. - مصنوع من مواد خفيفة, ناعمة, و قوية. - به أقفال المشبك و الرباط لضمان اللياقة و الراحة المثالية. - تصميم مرن و خفيف, سهل الارتداء دون عناء. - غير مصنوع من المطاط الطبيعي. - يستخدم على كلا المعصمين (الأيمن و الأيسر). الإصابة: إلتهابات و إصابات المفاصل, الإلتواءات, متلازمة النفق الرسغي, إلتهابات الأوتار, إصابات الإجهاد المتكرر كيفية الارتداء 1. افتح المحابس, ارتدِ الداعم على يدك بوجود الشريحة المعدنية بطول راحة يدك. 2. قم بغلق الشريط اللاصق الأوسط, ثم قم بغلق باقي الأشرطة. 3. قم بتعليق شريط الإبهام على الناحية المقابلة ليدك, قم بضبط الأشرطة للحصول على الراحة و والمقاس المثالي. 4. لاستعماله على اليد اليسرى, اسحب الشريحة المعدنية خارج جيب الداعم, ابقها على وضع الاستعداد. قم بلفّ الداعم, أدخل الشريحة المعدنية في الفتحة المقابلة. احشر نهاية شريط اللصق في جيب الداعم. رجاءً اتبع تعليمات الارتداء المذكورة أعلاه. تعليمات العناية للشطف, أخرج الشرائح المعدنية من الفتحات أسفل الداعم, اغلق كل المحابس (الأقفال), قم بتنظيفه يدوياً بصابونة خفيفة بماء متوسط الحرارة (دافئ), جففه جيداً و اتركه في الهواء ليجف. لا تقم بالآتي غسله في اللآلات, تجفيفه آلياً, التنظيف الجاف, صبغه, استعمال مُنعِم الأنسجة.

فوتورو دعامة المرفق الرياضية القابلة للضبط يمنح الدعم و القوة للمفرق (الكوع) الضعيف, المصاب, و المتحجّر. كذلك يحمي من عدة إصابات لاحقة. - أشرطة لصق ضاغطة قابلة للتعديل للحصول الدعم و اللياقة المثالية. - يمنح الضغط المناسب و الحماية. - قماش نيوبرين قوي و متجانس ليعطي الدعم القوي, الشعور بالدفء, و الراحة. - تصميم ملفوف سهل الارتداء و الخلع. - يستعمل على كلا المرفقين (الأيمن و الأيسر). الإصابة: حالات التورّم, إلتهابات و إصابات المفاصل, مرفق لاعبي التنس\الجولف, الآلام بشكل عام إلتهابات الأوتار كيفية الارتداء 1. قم بتعليق أشرطة اللصق على الداعم. اسحب الداعم على ذراعك باتجاه المرفق. 2. قم بتثبيت المرفق على رأس الداعم (الجيب). 3. اضبط الأشرطة اللاصقة حتى يتناسب الداعم جيداً للحصول على الراحة. تعليمات العناية قم بغلق كل مشابك الداعم قبل الشطف. قم بتنظيفه يدوياً بصابونة خفيفة بماء متوسط الحرارة (دافئ), جففه جيداً و اتركه في الهواء ليجف لا تقم بالآتي. .غسله في اللآلات, تجفيفه بالآلات, التنظيف الجاف, صبغه, استعمال مُنعِم الأنسجة

دعامة FUTURO الملفوفة حول الرسغ حرّك يديك بحرية هذا المنتج يقوم بتدعيم رسغك المُصاب، المُتصلب أو الضعيف. يُمكنك أيضا استعمال هذا المنتج عند قيامك بالأنشطة الغير مريحة، حيث يوفر لك مستويات قابلة للضبط من التدعيم، الضغط والحرارة من أجل التهاب المفاصل، التهاب الأربطة، التورمات، تمزق العضلات، التواء المفاصل وآلام العضلات كذلك. كما يُمكنك ارتداؤه بكل راحة طوال يومك وكل يوم. - أحزمة مزدوجة لجعله لائقاً أكثر مع تدعيم أكبر. - وسادة من الفوم لأجل تثبيت أفضل. - يحدّ من حركة مفصل الرسغ ويحميه خلال الأنشطة المختلفة. - يتوارى تحت الملابس. - البسه واخلعه بسهولة من خلال تصميمه الملفوف. - البسه في اليد اليمنى أو اليسرى. - المقاس قابل للضبط. - مستوى معتدل من التدعيم. كيفية وضعه: - قُم بفتح الأحزمة الرئيسية أو الثانوية. - ضع الوسادة على قاعدة راحة يدك حيث يُثنى المفصل. - قُم بربط الحزام الرئيسي. - قُم بربط الأحزمة الثانوية، كما تُفضل. كيفية الاهتمام بالمنتج: ابل للغسل. قُم باغلاق الأحزمة قبل الغسل. قُم باستعمال الماء الدافئ مع القليل من الصابون من أجل الغسيل اليدوي. يُشطف جيدا بالماء ثم يُترك ليجف في الهواء الطلق. يُحذر الغسيل أو التجفيف باستخدام الألات أو الغسيل الجاف ويُنصح بعدم استخدام أي مُطريّات أو مبيضات للأقمشة.