التوضحيات والمميزات : * الأشخاص الذين يحتاجون إلي هذه الوسادة: وسادة دعم النوم للأشخاص الذين ينامون على الظهر \ الجانب لمساعدتهم على النوم أعمق. * استمتع بالطبيعة: وسادة صحية برائحة غير مسببة للحساسية أو التهيج وحقيبة وسادة قياسية الحجم ( x60 35 x 12 سم ). * وسادة كنتورية: وسادة السرير لألم الرقبة والأكتاف توفر دعمًا علاجيًا لجعل نومك أفضل حتى تستيقظ بحيوية ونشاط وتكون جاهزًا للعمل الجاد. * الراحة والدعم: اختر من الأحجام الأطول والأقل لتحقيق الدعم الذي يجعلك تشعر براحة افضل. يساعد التصميم الكنتوري على تقليل الألم وشد الجسم. * اسفنج مرن: التصميم العلاجي لهذه الوسادة يتكيف مع شكل الرأس والرقبة والأكتاف لتوفير دعم معزز ومحاذاة لطيفة التي تحتاجها حيث أنها تحتفظ بهذا الشكل دائمًأ.



أعرف أكثر



علاج للشخير: يمنع تصميم وسادة النوم العلاجي الرأس من أن يتم دفعها للأمام أثناء النوم على الظهر وهذا يساعد على تقليل الشخير من خلال الحفاظ على مجرى هوائي مفتوح مما يزيد من تدفق الهواء أثناء النوم.

خيارات أفضل لنوم أكثر عمقًا: يمكنك النوم بعمق أكبر والاستيقاظ بألم أقل. يتكيف التصميم العلاجي لهذه الوسادة مع رأسك ورقبتك وأكتافك لتوفير دعم معزز والمحاذاة اللطيفة التي تحتاجها بالإضافة إلى الراحة التي تحلم بها. اختر من بين الوسادات الأعلى أو الأقل في المحيط لتحقيق الدعم الذي يناسبك بأفضل شكل.

الوسادة التي تناسبك بأفضل شكل ممكن: ستندهش من الفرق الذي ستحدثه هذه الوسادة في نومك . اختر من الوسادات التي يمكنها طيها إلى الوسادات التي تدعم الرأس والرقبة والوسادات التي تجعلك تشعر بالبرودة.  كل وسادة مبتكرة لها شكلها الخاص الذي يوفر دعمًا لطيفًا لك بغض النظر عن مدى نعومتها التي تشعر بها فالأهم هو أنها ستجعلك تنام بعمق.

منتجات متعلقة