التوضحيات والمميزات : * عناية وقائية لإصابات الرقبة البسيطة مثل الالتواءات والرضوض وإصابات الرقبة نتيجة حوادث السيارات. * للمواقف مثل العمل والسفر ومشاهدة التلفزيون \ القراءة ومصنوع من الإسفنج شديد الكثافة. * يوفر دعم ناعم إلى قوي للحد من الحركة أو المساعدة على منع حركات الرقبة الضارة.



أعرف أكثر


يمكن استخدامه كوسيلة وقائية للرقبة أثناء العمل أو السفر أو مشاهدة التلفزيون أو القراءة. يمكن استخدامه كذلك في حالات الالتواءات والرضوض وإصابات الرقبة. يقدم دعم ناعم إلى قوي للحد من الحركة أو المساعدة في منع حركات الرقبة الضارة.
تقدم فلامنغو طوق رقبة بأعلى جودة موجودة في السوق بأسعار تنافسية للغاية. مثالي للإستخدام كوسيلة وقائية للرقبة أثناء العمل أو السفر أو مشاهدة التلفزيون أو القراءة. أثبت هذا المنتج فعاليته في حالات الالتواءات والرضوض وإصابات الرقبة. يقدم طوق رقبة فلامنغو دعم ناعم إلى قوي للحد من الحركة أو المساعدة في منع حركات الرقبة الضارة.
طوق الرقبة متاح في احجام مختلفة من الصغير جدًا إلى الصغير والمتوسط والكبير والكبير للغاية والكبير جدًا ليناسب جميع أحجام الرقبة. يساعد على منع او الحد من حركة الرقبة. بالإضافة إلى ذلك فإن هذا المنتج يساعد على توفر دعم ممتاز للرقبة والظهر ويساعد على الشعور بالراحة. في حالة عدم الشعور بالراحة عند استخدام طوق الرقبة من فلامنغو فيجب عليك إزالته لبعض الوقت ثم قم بوضعه مرة أخرى. 

منتجات متعلقة