التوضحيات والمميزات : * وزن 40 كجم إضافي. مما يعني أنه يمكنه تحمل مستخدمين حتى 200 كجم. * وزن العمل الآمن هو 200 كجم وهو أكبر وزن متاح في الأسواق حاليًا. * تبديل مركزي - تحسين مركز الجاذبية. * أذرع مزدوجة - تزيد من العرض بين ذراعي المقعد الذكي من 550 مم إلى 637 مم. * حزام فيلكرو إكس إكس لارج - حزام طويل للغاية وبه فيلكرو على كل جانب لإمساكه بشدة في مكانه (1100 مم. أطول من أي حزام فيلكرو متعارف عليه). * قاعدة مقعد ممتدة - يزيد عمق المقعد الذكي من 360 مم إلى 425 مم. * تبديل مشحون - يجعل تحويل مقعد المصعد إلى أو من الإقلاع يتم بأسهل شكل ممكن.



أعرف أكثر


مصعد هاندي كير 1000 إكس إكس لارج هو أحدث إضافة للمجموعة الشاملة من المصاعد المستقيمة: فمن خلال زيادة أحجام المجموعة فإنه يمكننا خدمة مجموعة أكبر من العملاء. يستمر نطاق مصاعد هاندي كير 1000 في كونها المصاعد المفضلة للكثيرين وذلك ليس بفضل نظام المقاعد الرائع الخاص بها فقط ولكن بسبب مسارها المخفي الرفيع والمؤكسد والذي يعزز من المساحة المتاحة لدرجات السلم.

تم اختبار جميع مصاعد السلالم الخاصة بنا والموافقة عليها بواسطة خدمات فحص مستقلة وعالمية. يعطي ذلك ضمانًا بأن منتجاتنا تحقق أعلى معايير الجودة والسلامة.


منتجات متعلقة