التوضحيات والمميزات : * صنع في الولايات المتحدة بقطع أمريكية ومستوردة . * آداة استشعار الأكسجين الحصري لـديفيلبس مع كل جهاز مما يزيد من دقة وموثوقية الجهاز لفترات عمل أطول. * يعمل بهدوء ملحوظ - صوت محسن بنسبة 15%. * تحكم سهل ومفتوح للمريض وتركيب محكم للكانيولا. * خدمة تجارية لمدة عامين . * حجرة مجوفة للمرطب مما يمنع التلف. * حجيرة ذات قطعتين سهلة التجميع والفك للصيانة . * مقياس تدفق قابل للتثبيت - متوفر مقياس تدفق للأطفال . * مقابض بالأعلى وعلى الجانبين لسهولة النقل. * يصلح لوصلة تصل إلى 50 قدم (15.3 متر).



أعرف أكثر


كاستكمال لإصدارات موثوقة ومختبرة من المكثفات، مكثف أكسجين  ديفيلبس سعة 5 لتر محدث بجودة، متانة، آداء محسن وبساطة في الإستخدام.

صنع في الولايات المتحدة الأمريكية، مكثف الأكسجين القوي هذا يقدم التوازن المثالي بين التبريد والهدوء. خزانة الهواء المبسطة ذات القطعتين تحسن الصوت بنسبة 15% مع نظام تبريد محسن. مدمجة مع نظام التخفيض المجرب والحصري لشركة ديفيلبس والتي تحد من جهد القطع الداخلية وتزيد العمر الإفتراضي للجهاز. وتشير إحصائيات الإنتاج الأخيرة أن معدل عائدات للضمان أقل من 3%. المكثف سهل التجميع والفك ولا يحتاج لصيانة لمدة عامين

منتجات متعلقة