التوضحيات والمميزات : * مصنوع من البلاستيك الأسود مصبوب مع تصميم خاص علي الجزء العلوي وسطح مضاد للانزلاق في الجزء السفلي. * يوفر سطح غير مستقر لتدريب على التوازن خلال أعاده التاهيل والعلاج الطبيعي وتمارين اللياقة البدنية. * نقاط الضغط تحفز الجسم وتزيد الإدراك الحسي ، والاستجابة ، والسيطرة على القوام توازن الجسم. * خلافا للوحات التوازن الخشبية التقليدية التي يمكن ان تكون ثقيله ، و ثيراباند الروك ومجالس هي خفيفه وسهله نقل وتخزين * لوحت الروك تمكن المستخدم من ان يكون وحده مسيطر عليها من عدم الاستقرار في جهة واحدة في وقت مع حركات التوازن إلى الامام والعكس أو جنبا إلى جنب.



أعرف أكثر


طويلة المدة وخفيفة الوزن
تم تصميم لوحات ثيراباند الروك والتمايل لتكون طويلة المدة ، والتوازن خفيفه الوزن لوحات التدريب للاستخدام في المنزل أو اثناء أعاده التاهيل.
ضروري لتدريب التوازن
ثيراباند لوحات الروك و تمايل مثالي لتدريب التوازن من خلال توفير سطح غير مستقر لتدريب الساقين, والجزء العلوي والأسفل من الجسم. وحدة اللوحة التي تسيطر عليها لوحه الروك مثاليه للمبتدئين في التدريب علي التوازن أو أولئك الذين يحتاجون إلى سطح أكثر اثباتاً لتمارينهم.
يحفز الجسم
ثيراباند الروك وألواح تمايل هي أيضا لتحفيز الجسم كما يمكنك استخدامها. تم تصميم اللوحة العلوية المزخرفة خصيصا لتوفير نقاط الضغط التي تحفز وتعزز الإدراك الحسي والاستجابة والتحكم الكامل في قوام الجسم.

منتجات متعلقة