التوضحيات والمميزات : * يمكن وضعها في الثلاجة أو الفريزر لتوفير إحساس التبريد الذي يساعد علي تقليل التهاب أو الم. * صغيرة الحجم للسفر ، ويمكن الاحتفاظ بها بجانب سرير ، في حقيبة الرياضية ، في الفريزر ، أو تحت مكتب لتلقي السريع لتخفيف الام مع مركز جوف الاساسيه ، والمواد اللاتكس الطبيعية، لتتوافق مع شكل قدمك. * يوفر تدليك الاقدام اللطيف لزيادة المرونة وعلاج الاقدام المتعبة والمتالمه. * يتضمن تعليمات التمارين الاساسيه في تحقيق أفضل النتائج في تخفيف الم والتدليك.



أعرف أكثر


للإستخدام اليومي
ثيراباند الاسطوانه القدم كبيره لتخفيف الم اليومية. يمكن ان يكون الم القدم نتيجة التدريبات الصارمة ، وقوف فترة طويلة علي قدميك ، أو بمشي خطوات بسيطه في المكتب كل صباح. بغض النظر عن ما يسبب الام القدم ، يمكن ان توفر بكره القدم ثيراباند تدليك القدم ان يخفف من عدم الراحة ووجع

العلاج بالتبريد
يمكن الاحتفاظ ببكرات القدمين في الثلاجة أو الفريزر ليتم تبريده واستخدامه كعلاج للعلاج بالتبريد. هذا يعطيها الشعور بالتبريد و مهدئ التهاب العضلات والمفاصل. يعتبر العلاج بالتبريد مثاليا للحد من التهاب والوجع العام بعد الانشطه البدنية.

العلاج أثناء التنقل
الاسطوانه القدم هو صغيرة الجحم وسهل التنقل بها ، مما يجعل العلاج القدم أسهل من اي وقت مضي. اتركه بجوار السرير لتدليك القدمين الاسترخاء بعد يوم طويل ، أو بدء اليوم عن طريق تمديد، وأصابع القدم ، ووسادة الاقدام في الصباح. ويمكن أيضا ان يوضع في الحقيبة الرياضية لتخفيف الم بعد التمارين .

منتجات متعلقة